التبويبات الأساسية

أعربت الولايات المتحدة عن غضبها، بعد كشف وسائل إعلام تركية حكومية مواقع تتمركز فيها القوات الخاصة الأميركية والفرنسية شمالي سوريا، محذرة من أن هذه الخطوة تعرض سلامة الجنود للخطر.
ونشرت وكالة الأناضول التركية، الاثنين الماضي، تقريرا يتضمن تفاصيل عن مكان وجود عشر منشآت عسكرية أميركية، ويكشف أيضا عدد عناصر القوات الخاصة الموجودين في بعض منها
ووفقا للوكالة التركية، هناك 200 جندي أميركي و75 جنديا فرنسيا من القوات الخاصة منتشرين في موقع متقدم شمالي الرقة، على بعد 30 كيلومترا من المدينة التي أعلنها تنظيم داعش مقر رئيسا له.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية أدريان رانكين-غالواي، إن الكشف عن هذه المعلومات السرية يعرّض قوات التحالف ضد تنظيم داعش إلى "مخاطر لا لزوم لها".
وأضاف: "سنشعر بقلق شديد إذا أقدم مسؤولون في بلد حليف عضو في منظمة حلف شمال الأطلسي على وضع جنودنا في خطر بشكل متعمد من خلال نشر معلومات سرية. لقد أبلغنا قلقنا للحكومة التركية".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.