التبويبات الأساسية

كشف نجم كرة القدم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" النقاب عن كتابه الجديد والذي تحدث فيه عن مسيرته في عالم الكرة المستديرة.
كما تحدث "زلاتان" في كتابه الذي يحمل عنوان "أنا كرة القدم" عن أبرز المحطات والمواقف التي مر بها، وعلاقته مع الكثير من اللاعبين والمدربين، تعامل معهم خلال السنوات السابقة وصولا للزمن الحالي.
كما كتب "زلاتان" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام" مجموعة من الصور للغلاف الخارجي لكتابه بالإضافة لى عدد منصفحاته الداخلية.
وأرفق "زلاتان" الصور بتعليق: "تم طرح كتابي الجديد في المكتبات باللغة السويدية والعديد من اللغات العالمية، هذا كتاب عن مسيرتي كلاعب كرة قدم، يضم العديد من اللقاءات الصحفية مع زملائي السابقين، وتمت كتابته بواسطة ماتس أولسون".
وأضاف: "فخور جدًا بهذا الكتاب، وأتمنى أن ينال إعجابكم كثيرًا، مثلما أعجبني مضمونه وشكله النهائي".
يذكر أن "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي بدأ مسيرته عام 1999 مع نادي مالمو السويدي، لينتقل بعد ذلك إلى أياكس الهولندي ويوفنتوس الإيطالي وإنترميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وصولا لوس أنجليس جالاكسي، لعب 757 مباراة مسجلا 443 على مستوى الأندية.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.