التبويبات الأساسية

لمناسبة العيد التأسيسي ال ٣٣ لمحطة تيلي لوميار ، وفي إطار جولاتها على المؤسسات الاعلامية، زار رئيس اللجنة الإعلامية المركزية في لبنان" المرشدية العامة للسجون" المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان الصحافي جوزيف محفوض محطة تيلي لوميار، برفقة نائب رئيس اللجنة الإعلامية ليا عادل معماري.

خلال الزيارة، نقل رئيس اللجنة الإعلامية الصحافي جوزيف محفوض التهاني القلبية للأخ نور ومديرة البرامج في التلفزيون د.ماري تريز كريدي باسم الهيئة التنفيذية والمرشد العام للسجون الأب جان مورة، وبركة رئيس اللجنة الأسقفية" عدالة وسلام" المشرفة على المرشدية العامة للسجون المطران مارون العمار.

كما قدم محفوض شرحا مستفيضا عن عمل اللجنة الإعلامية وتغطيتها للنشاطات في السجون واستراتيجية عملها للمرحلة المقبلة. شاكرا محطة تيلي لوميار على المساحة الإعلامية التي أعطتها للجنة من أجل تغطية النشاطات وإعداد الحلقات الخاصة في السجون وبثها عبر شاشتها.واعدا بمزيد من التعاون من أجل الإنسان.

وتمنى للمحطة باسم اللجنة الإعلامية المركزية في لبنان المزيد من النجاحات والازدهار الإعلامي لتبقى مؤتمنة على نشر بشرى الإنجيل في كل أصقاع العالم.
في الختام، قدم الصحافي جوزيف محفوض والاعلامية ليا عادل معماري درعا تقديرية إلى مديرة البرامج د.الاعلامية ماري تريز كريدي عربون محبة وتقدير لجهودها الإعلامية على مختلف الصعد.

صورة editor16

editor16