التبويبات الأساسية

كشفت منصة «قطر يليكس»، الإعلامية المتخصصة، في نشر فضائح قطر، ودعمها للإرهاب عن فضيحة جديدة، لنظام الحمدين ورجب طيب أردوغان.
وأعلن نائب حزب الشعوب الديمقراطي، عمر فاروق جرجرلي أوغلو، أن مسجد "ايسينتيبه" هدمته بلدية أسكدار بإسطنبول، التي يديرها حزب العدالة والتنمية المنتمى إليه سلطان الأوهام، ستباع إلى تميم بن حمد.
وأضاف عمر، أن موقع المسجد المتميز والذي يطل على مضيق البوسفور قد أغرى تميم ودفعه إلى توجيه أوامره لأدروغان بأن يتم هدم بيت الله من أجل بناء قصر خاص به في نفس المنطقة، الأمر الذي أشعل موجة من الغضب الشعبي بين المواطنين الأتراك وخاصة قاطني تلك المنطقة، مما دفع أردوغان إلى كشف وجهه الشيطاني والتعامل معهم بوحشية.
أردوغان أعطى أوامره للشرطة التركية بالتعامل بمنتهى العنف مع المعترضين الذي تجمهروا أثناء قيام المسئولين بجريمتهم الشنعاء وطالبوا بوقف عملية الهدم، مما دفع الشرطة إلى القيام بتفريقهم باستخدام خراطيم الماء المضغوط ورذاذ الفلفل الحارق، كما قامت باعتقال عدد كبير من السكان أيضًا.
الجدير بالذكر أن موقع "قطريليكس" كان قد انفرد بنشر خبر الهدية التي قدمها تميم إلى سلطان الأوهام والتي أطلق عليها لقب " القصر الطائر" والتي قدر ثمنها بنصف مليار دولار، مما دفع الغضب الشعبي إلى الانفجار خاصة بعد قبول أردوغان لمثل هذه الهدية الباهظة الثمن في الظروف الاقتصادية المتردية التي تشهدها البلاد والتدهور المستمر لعملتها، واصفين الأمر بأنها رشوة سيتضح الغرض منها فيما بعد.

صورة editor12

editor12