التبويبات الأساسية

نظم جهاز الشؤون الإجتماعية في "القوات اللبنانية"، يوما ترفيهيا في Arnaoon Village - قرية قرنعون في البترون، بمشاركة نحو 1200 محازب من منسقين وكوادر ومناصرين وعائلاتهم، في حضور وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الاعمال بيار بو عاصي، النائبين ماجد ادي أبي اللمع وعقيلته وسيزار المعلوف وعائلته، النائب السابق الدكتور فادي كرم، إلى رئيسة الجهاز انجليك خليل ونائب الرئيس ميشال عاد وأعضاء الجهاز الذين تولوا الإجراءات التنظيمية.

تخلل النهار الترفيهي الطويل العاب ومباراة للكبار، شارك فيها ابي اللمع وكرم، وخصصت العاب ومباراة للأطفال، وقدم كل من رفقا فارس وجيلبير رحباني فقرة غنائية لبنانية أضفت أجواء بالغة الحماس، ورقص الحاضرون على وقع الأغاني الوطنية والحزبية.

واشار بيان الى ان "النهار الترفيهي الذي أراده جهاز الشؤون الإجتماعية ان يكون واحة لقاء وتعارف بين الرفاق، تحول ايضا إلى لقاء حزبي عائلي وسجل انجازا جديدا يضاف الى سجل هذا الجهاز الذي يعنى بوجع الناس مباشرة ويوليه الدكتور سمير جعجع اهتماما خاصا. وقالت خليل في كلمة مختصرة: متل ما معودين على المظاهرات والنضال، كمان معودين نفرح ونعيش اللحظات الحلوة مع بعضنا".

وفي الختام قطع قالب حلوى وفتحت الشمبانيا على شرف الحضور ونجاح اللقاء المميز الذي جمع الرفاق من كل المناطق.

صورة editor11

editor11