التبويبات الأساسية

يبدو أن إطلالة رانيا يوسف الأخيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الحالية فتح أبواب جديدة لانتقاد والهجوم على إطلالات الفنانات الجريئة.
فبعد الهجمة الكبيرة التي تعرضت لها يوسف والتي دفعتها إلى نشر بيان توضيحي تعتذر من خلاله بسبب جراة إطلالتها والتي تسببت برفع قضية عليها لخدش الحياء العام، بدا عدد من نشطاء الإنترنت بالبحث في أرشيف الفنانات والبحث عن صورة اخيرة كنوع من مجاراة الموجة.
وانتشرت في هذا السياق صور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تظهر فيها بفستان قصير وإطلالة مثيرة، وبدأت عنواين الأخبار تتجه نحو المقارنة ما بين إطلالة يوسف ووهبي.
إلا أن هذه الحقيقة أن صورة هيفاء وهبي ليست بجديدة وقد تم تعديلها عبر الفوتشوب بحسب وهبي نفسها وهي من مشهد بفيلم خير وبركة والتي شاركت فيه وهبي في مشهد واحد كضيفة شرف، إذ أن هذه الأخبار والمقارنات أغضبت الفنانة اللبنانية و التي نشرت بيان عبر حسابها في تويتر مُهاجمة من خلاله كل الموقع والنقاد اللذين تداولوا الصورة ونهشوا بجسدها على حد قولها.
ولم تتوانى وهبي بالرد بأقسى العبارات والكلمات واصفة هؤلاء الأشخاص بـ "الفئران" الذين يختبئون خلف هواتفهم، كما وأضافت في نهاية البيان "هذا نحن في العلن فماذا أنتم بالسر"، واكدت وهبي أنها ستقوم بُمقاضاة هؤلاء الأشخاص وأنها لجأت للسلطات من أجل هذا الأمر.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.