التبويبات الأساسية

هل يمكنكم اكتشاف مشكلة هذا المنزل التي حيّرت الجميع؟

إليكم الجواب...

شاشة نيوز-وكالات- بعد رصدهم عيباً رئيسياً في تصميمه، حيّر منزل جديد في ساوث كارولينا كل من رآه، وفق ما أورد موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وإذا لم تتمكّنوا من رؤية هذا العيب، اطرحوا على أنفسكم السؤال التالي: كيف يستطيع المرء ركن سيارته في المرآب؟ وبعد تحميل صورة المنزل في "ريديت"، بدأ مستخدمو الموقع التكهّن عن أسباب المسافة الغريبة بين المرأب والطريق الصغيرة التي تصل المنزل بالطريق العام.

ويبدو أنّ أفضل تخمين كان أنّ المنزل هو مجرّد نموذج بُنِيَ للعرض من دون اعتبارات عمليّة. وكتب أحد المستخدمين: "ربّما يكون الواجهة في حيّ جديد. يستخدمون المرآب للتخزين وعندما يصبح الحيّ شبه ممتلئ، يصبّون طريقٍ قصيرة وبيع المنزل لأشخاصٍ سيقطنون فيه".

لكنّ مستخدماً آخر كتب: "أعمل كمثمّن عقاري منذ 13 عاماً ولم يسبق لي أن رأيتُ منزلاً نموذجياً بُنِيَ عمداً بنيّة هدمه لاحقاً أو تغييره بشكلٍ رئيسي".

وقال مستخدمٌ آخر: "لماذا لم تُصَبّ الطريق القصيرة في مكانها في المقام الأوّل بحيث يبقى استخدام المرآب بهدف التخزين ممكناً. فبذلك، لكان تمّ توفير الوقت والجهد الذي سيُبذَل لهدم الإسمنت المصبوب وجلب شاحنة لبناء طريق أخرى. يبدو أنّ هذه العملية تفتقر للكفاية".

إلى ذلك، رأى أحد المستخدمين أنّ وضع الطريق القصيرة في المكان الخطأ هو مضيعة للموارد، قائلاً: "إذا صبّوا بالفعل هذه الطريق في المكان الخطأ عن قصد، ليقوموا بإزالتها لاحقاً، فهذا الأمر يزعجني كثيراً وهو تبديدٌ هائل للموارد".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.