التبويبات الأساسية

أعلنت "بيروت مدينتي" في بيان أنّها "لن تشارك باسمها في الانتخابات القادمة لا بتشكيل لائحة ولا بالإنضمام إلى تحالف"، لافتةً إلى أنّها "تعمل حالياً على درس خياراتها" ومؤكّدة أنّه "عندما يحين الوقت وبناءً على قرارات جمعيتها العمومية، ستتخذ موقفاً صريحاً وشفافاً من الخيارات التي تمثلها اللّوائح الانتخابية المختلفة خصوصاً في دائرتي بيروت".

وقال البيان: "بيروت مدينتي حركة سياسية نالت ثقة شريحة واسعة من الناخبين في الانتخابات البلدية الأخيرة وأثارت اهتماماً وعطفاً في بيروت وخارجها من قبل كلِّ من هو معني بإعادة الاعتبار للشأن العام وبمسار التغيير العميق والمستقل في لبنان".

أضاف: "منذ انتهاء الانتخابات البلدية، وبيروت مدينتي مستمرة في عملها على قاعدة الثقة التي نالتها على برنامجها البلدي من مراقبة أداء بلدية بيروت وصولاً إلى متابعة ملفات العاصمة مروراً بحماية حقوق الناس خصوصاً المهمشين في أحيائهم".

وختم: "مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية، يهمّ بيروت مدينتي أن توضح أنّها لن تشارك باسمها في الانتخابات القادمة لا بتشكيل لائحة ولا بالانضمام إلى تحالف. وهي تعمل حالياً على درس خياراتها، ومن ضمنها وضع تصوّر لما تنتظره من السلطة التشريعية بشكل عام ومن نواب العاصمة بشكل خاص. عندما يحين الوقت، وبناءً على قرارات جمعيتها العمومية، ستتخذ بيروت مدينتي موقفاً صريحاً وشفافاً من الخيارات التي تمثلها اللوائح الانتخابية المختلفة، خصوصاً في دائرتي بيروت".

صورة editor11

editor11