التبويبات الأساسية

تُسجِّل النجمة اللبنانية ميريام فارس غياباً عن الساحة الفنية خلال الشهور الأخيرة بسبب حالتها الصحية رغم أنّها طمأنت الجمهور عليها، وها هي مؤخّراً تظهر كنجمة لإحدى الإعلانات التجارية.

وكانت قد أعلنت ميريام يوم الخامس والعشرين من شهر حزيران المنصرم عن تعرّضها لوعكة صحية مفاجِئة وإضطرت لإجراء عمليّة جراحية ما ألزمها الراحة لمدّة ستة أسابيع، وذلك إستدعاها لإيقاف نشاطاتها الفنية بما فيها بعض حفلاتها الغنائية خلال موسم الصيف، بحسب ما صرّحت، من ثمّ إنتشرت أخباراً عن إصابتها بمرض السرطان إلّا أنّ ميريام نفت ذلك مشيرةً إلى أنّها بالفعل تُعاني من مرض حسّاس دون الكشف عن تفاصيله رغم أنّ بعض المصادر تُفيد بأنّها تعاني من مشكلة في الأوتار الصوتية.

أمّا بالأمس، لقد أعلنت ميريام عن ظهورها كنجمة لإحدى الإعلانات التجارية الشهيرة كما تفاعلت مع محبّيها الذين يُعبّرون عن مدى إشتياقهم لها، وبدورها عبّرت لهم ميريام عن إمتنانِها لهم على هذه المحبّة والدعم.

هنا نطرح تساؤلات ما إن كانت ميريام تعوِّض غيابها الفني راهناً بالإعلانات التجارية أم أنّها تُمهِّد الطريق للعودة إلى الساحة الفنية وإحيائها الحفلات خاصة مع تحضيراتها السابقة لبعض الأعمال الغنائية التي كانت تستعد لتسجيلها وضمّها لألبومها القادم...؟

صورة editor12

editor12