التبويبات الأساسية

شغلت الفنانة نانسي عجرم جمهورها بخبر حملها بطفلها الثالث عندما أعلنت ابنتاها إيلا وميلا الخبر عبر صفحة نانسي على مواقع التواصل الاجتماعي.
نانسي التي تقضي إجازة قصيرة في موناكو برفقة عائلتها، ستكون أمام مرحلة فاصلة من التعب في الأشهر القليلة المقبلة كي تقضي فترة الأمومة براحة تامة بعد وضعها مولودها.

أغنية للمرحلة الآتية

خمسة أشهر وتضع نانسي عجرم طفلها الثالث، لذلك ستحضر مجموعة من الأعمال أثناء فترة حضانتها لطفلها القادم.
تؤكد المعلومات أن نانسي ستصدر جديداً بداية السنة المقبلة وستعمل على تصوير أغنيتها الجديدة بالتزامن مع مرحلة الإنجاب وحضورها.

ماذا عن البرنامج؟

حول أراب آيدول، فلا معلومات دقيقة تتعلق بنسخة جديدة، لكن المعلومات تشير إلى أن mbc مشغولة بالتحضيرات الخاصة لـArabs Got Talent هذه الفترة.

صيف حافل

إلى ذلك، ستحضر نانسي في أكثر من مهرجان ضمن لبنان هذا الأسبوع أيضاً، وهي لم تغب عن جمهورها خلال الموسم الصيفي حيث تستعد لطرح كليبها الغنائي الجديد "الحب زيّ الوتر" الذي كانت قد سجّلته قبل فترة مع مخرجتها المفضّلة ليلى كنعان.
وتفكر عجرم جدياً في تسجيل أغنية سينغل جديدة للأطفال لترحّب بطفلها الجديد على طريقتها الخاصة، بعدما قدّمت لابنتيها ميلا وإيلا أغنيتها الشهيرة "يا بنات يا بنات" قبل فترة، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.
وكانت عجرم سارعت للاطمئنان إلى صحّة الفنانة ميريام فارس بعد انتشار خبر مرضها، وتمنّت لها الشفاء العاجل، عبر الاتصال بشقيقة فارس رولا والوقوف عند آخر مستجدات ميريام الصحّية.

(نواعم)

صورة editor11

editor11