التبويبات الأساسية

أطلقت MBC1 الموسم الثالث من برنامج Top_Chef -مش أي شيف بنسخته العربية، وذلك خلال مؤتمر صحافي تمّ تنظيمه في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور أعضاء لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلّفة من الشيف العالمي بوبي شين ، الشيف اللبناني مارون شديد، والشيف السعودية منى موصلي التي تهتمّ أيضاً بتقديم هذا البرنامج.

تخلّل حفل الإطلاق محاكاة عمليّة للبرنامج حملت طابعاً ودياً صحافي النكهة، وذلك من خلال إقامة منافسة بين مجموعة من الصحافيين توزّعوا على فرق ثلاثيّة تُبرز براعتهم في تزيين قوالب من الحلوى من وحي حلقات البرنامج. وقد كان عليهم الانتهاء من التزيين خلال 20 دقيقة فقط ليختار بعدها أعضاء لجنة التحكيم أجمل تصميم لقالب حلوى تمّ تنفيذه.
من المنتظر أن يحمل الموسم الثالث من البرنامج، الذي ينطلق في 5 كانون الأول، تغييرات متنوّعة بعضها يطال بنية البرنامج وهيكليّته، وبعضها الآخر سيظهر تباعاً مع تقدّم مراحله. وقد كشفت الشيف السعودية ومقدمة البرنامج منى موصلي أن ثمّة مفاجآت سيتمّ الكشف عنها تباعاً وصولاً إلى الحلقة الختاميّة التي تتضمّن أكثر من مفاجأة. وهي وجّهت تحيّة إلى شجاعة المشتركين الذين يتركون بلدانهم وأعمالهم ليخوضوا منافسات حاسمة مع طهاة بمستوى عالٍ.

المصدر: العربية

صورة editor14

editor14