التبويبات الأساسية

سلم وفد من جمعية "Gift Of Life -Lebanon ونادي روتاري زحلة - البقاع "مستشفى حمود الجامعي" هبة قدرها 45 ألف دولار لإجراء عمليات قلب لـ15 طفلا خلال سنة 2019، في اطار التعاون المشترك في مجال اجراء عمليات قلب أطفال لمن هم في حاجة اليها.

وضم الوفد مؤسسة جمعية "Gift Of Life -Lebanon" ورئيستها لينا شهيب وامين الصندوق في جورج عازار ورئيس نادي روتاري زحلة الدكتور نظير الخطيب والرئيس العتيد للنادي طوني ابو نعوم مع عدد من اعضاء النادي، وكان في استقبالهم رئيسة مجلس الادارة المديرة العامة لـ"مستشفى حمود الجامعي" ديانا حمود والمدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري، في حضور فريق عمل المستشفى الاداري ورئيس قسم التخدير والإنعاش في قسم جراحة القلب المفتوح في "مستشفى حمود" الدكتور طوني سويدي.

ورحبت حمود بالوفد مثنية على "التعاون بين المستشفى وجمعية "Gift Of Life -Lebanon" واندية الروتاري"، شاكرة للجمعية ولنادي روتاري زحلة "هذه المبادرة الانسانية التي من شأنها انقاذ حياة اطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب"، وقالت: "نفتخر بعلاقتنا مع جمعية Gift Of Life -Lebanon " الذين اصبحوا جزءا لا يتجزأ من المستشفى. واشكر الطاقم الطبي والتمريضي الذين يعطون من قلبهم لهؤلاء الأطفال. وأشكر كل أندية الروتاري الذين بدأوا معنا ومستمرون على هذه الثقة، وان شاء الله الى الأمام نستطيع ان نساعد المزيد من الأطفال".

من جهتها، قالت شهيب: "جئنا اليوم مع نادي روتاري زحلة - البقاع الذين هم شركاء معنا هذا العام بهذه الهبة وقدرها 45 الف دولار أميركي نقدمها اليوم الى "مستشفى حمود الجامعي" لتغطية كلفة اجراء عمليات قلب اطفال ونحن فخورون بأن نكون شركاء مع "مستشفى حمود الجامعي". وان شاء الله الى مزيد من التقدم، وعاما بعد عام، حتى نستطيع ان نساعد اكبر عدد من الأطفال. ونحن كجمعية "Gift Of Life -Lebanon " نقدر عاليا دور "مستشفى حمود الجامعي" في هذا المجال لكونه الوحيد في هذه المنطقة المجهز لإجراء مثل هذه العمليات للأطفال" .

بدوره، أعرب الدكتور الخطيب عن اعتزازه وزملائه في نادي روتاري زحلة واندية الروتاري في لبنان بهذا التعاون مع جمعية "Gift Of Life -Lebanon " ومستشفى حمود الجامعي لإنقاذ حياة اطفال يعانون مشاكل في القلب وبما يحقق رسالة النادي في خدمة المجتمع .

وفي الختام، سلمت شهيب، بمشاركة عازار والخطيب وابو نعوم، حمود شيكا مصرفيا بقيمة الهبة التي قدمتها الجمعية والنادي.

صورة editor14

editor14