التبويبات الأساسية

شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي الفنان العالمي أندريا بوتشيللي غناء فى إفتتاح "ليالي مهرجانات الأرز الدولية"، التى ترأسها النائب ستريدا جعجع.
وبدأ بوتشيللي بتقديم أغانيه، ورافقته عزفا الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية، التي تضم 70 عازفا وعازفة، بمشاركة "جوقة جامعة سيدة اللويزة"، المؤلفة من 60 منشدا ومنشدة، بقيادة المايسترو العالمي مارتشللو روتا.
كما وشاركت طوجي بالحفل، بآخر 5 أغنيات، والبداية كانت مع أغنية somewhere over the rainbow وهى من أشهر الأغاني الأميركية الكلاسيكية من فيلم the wizard of oz وبعدها ظهر أندريا بوتشيللي مجددا على المسرح، ليلتحم مع وهبة غنائيا بأغنية if only التى يغنيها أصلا بوتشيللي مع المطربة العالمية dua lipa.
ومن ثم غنيا معا can't help falling in love للفنان الأسطوري الراحل ألفيس بريسلى، وبعدها دويتو إيطالى رائع ومبدع بعنوان canto della terra.
وقبل أن يختتم الحفل أهدت ستريدا جعجع بوتشيللى وسام إستحقاق لجنة مهرجانات الأرز تكريما وتقديرا له الفنان العالمى، ومن ثم إختتم المبدعان بوتشيللي وطوجى ثنائيتهما بدويتو أخير بعنوان because we believe وهى رسالة من لبنان والأرز إلى العالم أن يتمسك الإنسان بإيمانه.
وحرص أيضا بوتشيللي على تأكيد دعمه وإعجابه بفنانة عربية عالمية لها حضور وكاريزما، ففى كل أغنية كانت تغنيها هبة طوجي كان يرفع يدها ويحتضنها إعجابا منه وشهادة على هذه الفنانة المبدعة.

صورة editor14

editor14