التبويبات الأساسية

نهرا: عمليات الاقتراع في طرابلس مستمرة لمن هم داخل المراكز ونسبة الاقتراع في الضنية تجاوزت ال 72%

أعلن محافظ الشمال رمزي نهرا، في حديث عبر إذاعة لبنان، أجرته معه مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان أن "عمليات الاقتراع في مدينة طرابلس ما تزال مستمرة رغم إعلان انتهاء العملية الانمتخابية عند الساعة السابعة مساء".

ولفت إلى أن "الإقبال على صناديق الاقتراع في ربع الساعة الاخير من اليوم الانتخابي الطويل في محافظتي الشمال وعكار، كان كثيفا، لذلك أدخلنا من يرغبون في الاقتراع إلى داخل حرم مراكز الاقتراع"، لافتا إلى أنه "يحق للذين دخلوا الى اقلام الإقتراع أن يقترعوا".

وقال: "إن نسب الاقتراع النهائية لم تصل بعد، ولكن نستطيع القول إن النسبة في الكورة تجاوزت 40%، وفي البترون حوالي 40% أيضا".

وردا على سؤال، حول إعلان وزارة الداخلية أن نسبة الإقتراع في البترون، بلغت 5،50% عند الساعة السادسة، أجاب: "لم أحصل بعد على النسبة النهائية، بانتظار أن تصلني من القوى الأمنية، لأنه حصل عدة مشاكل من بعض رؤساء الأقلام، حيث منعوا الناس من الانتخاب بشكل غير محق، لذلك لم أقدر أن أعرف الأرقام النهائية".

أما النسب التي صارت في حوزته، فهي على الشكل التالي: "طرابلس ما بين 25% و26%، وقد زادت هذه النسبة في آخر نصف ساعة، المنية 53%، بشري 35%، البترون 57%، زعرتا 45%، الضنية 9،72%، الكورة 53%".

صورة admin2

admin2