التبويبات الأساسية

في بداية العام 2020 قام بحفل ليلة رأس السنة 1\1\2020 في برج خليفة في الامارات العربية المتحدة بالأشتراك مع تلفزيون دبي وحكومة دبي و شهد المسرح الرئيس في القرية العالمية حفلاً استثنائياً أحياه النجم الشاب، محمود التركي، في تاريخ 3\1\2020 بمجموعة من أروع أغنياته، وسط تفاعل استثنائي من الحاضرين، وشهد المسرح حماسةَ ا عندما انطلق التركي بغناء «تعال أشبعك حب» التي لاقت جماهيرية واسعة في العالم العربي.
وأدى محمود التركي باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، خاصة أغنيات «ما أعوفك» و»رحت زعلان» التي اشتهر بها في بداياته الفنية عام 2013-2014، إضافةً إلى أحدث أغانيه «ضمني ضمني» وغيرها.. وشهد الحفل الأول لعام 2020 في القرية العالمية آلاف الضيوف، الذين استمتعوا بالمشاركة في العديد من الفعاليات الترفيهية، إضافة إلى عيش تجربة ثقافية لا تُنسى.
وقد نُشرت العديد من تفاصيل الحفل من قبل الضيوف على منصات التواصل الاجتماعي العائدة لهم. ويزور القرية العالمية سنوياً الملايين من المواطنين والمقيمين والسياح، للتعرّف إلى تجارب الترفيه والتسوق والأطعمة المتميزة التي يوفرها أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.
في الاوان الاخيرة اطلق محمود التركي اغنية بعنوان (تدرون شقلي) التي حازت المركز الاول في المشاهدة على مستوى الوطن العربي مليون مشاهد في يوم واحد.

والى الان التركي لم يأخذ استراحة ويقوم بتحضير اعمال جديدة وأكيد ستكون مثل أعماله السابقة مكللة بالنجاح، كما سيكون له عمل قريب مع الفنانة التونسية شيماء الهلالي

صورة editor3

editor3