التبويبات الأساسية

أحيا رئيس نادي شتورا الأستاذ جورج صوما وأعضاء النادي الكرام احتفالا ميلاديا ضخما مع جماعة "ايمان ونور"، التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة، بمختلف فروعها في البقاع، والتي ضمت اكثر من ٢٠٠ شخصا، وذلك برعاية نيافة المطران جوزف معوض السامي الاحترام وبحضور الآباء شربل داوود وشربل نبهان.

وقد كان اللقاء، وسط الأجواء البهيجة، مناسبة لزرع الفرح والابتسامة على وجوه جميع المشاركين.

وقد ألقت رئيسة الجماعة في البقاع السيدة جاكلين عواضة كلمتها التي شكرت فيها نادي الروتاري على جهوده الدائمة في نشر رسالة الفرح والعطاء، كما أعطت نبذة تاريخية عن تأسيس هذه المجموعة ، ثم قدم بعض من أبناء الجماعة مسرحية ميلادية ترفيهية معبرة ورائعة من أعدادهم وتنفيذهم.

بدوره القى رئيس النادي الأستاذ جورج صوما كلمته التي شكر فيها نيافة المطران معوض على استقباله النادي والجماعة في صالون الكنيسة، ورحب ترحيبا حارا بالحضور كما شكر أعضاء النادي على جهودهم المبذولة خلال الأسبوعين المنصرمين لإنجاح هذا الحدث الكبير الذي كان لا بد من إجرائه للشعور بفرحة العيد، ومناسبة لاستقبال السيد المسيح في القلوب ، لأنه لا يمكن أن نحيي عيد ولادة المخلص دون أن نرمم القلوب بالعطاء، كي نزيل الظلمة من الروح ونجعل نور الامل يشرق فيها وينعكس ذلك إشراقا وايجابا على الآخرين.

كما تخلل اللقاء مأدبة غداء ميلادية من إعداد اعضاء النادي ،تلاها توزيع الهدايا على " ملائكة السماء"، على أنغام فرقة موسيقية تولت القيام بعرض ميلادي شارك فيه الاخوة والمسؤولون عنهم.

في نهاية اللقاء تم قطع قالب من الحلوى على شرف الحضور، كما قدم الرئيس الاقليمي لجماعة "ايمان ونور" السيد جان بول القرى درعا تكريميا لرئيس وأعضاء النادي تقديرا لجهودهم المبذولة في إنجاح هذا العمل الميلادي المميز.

صورة editor16

editor16