التبويبات الأساسية

اختتم رئيس لجنة مهرجان “الزمن الجميل أووردز” د. هراتش ساغبازريان الاجتماع الرابع للجنة، واعدًا الجمهور بحفل أسطوري مليء بالمفاجآت وبأسماء المكرمين المبدعين من لبنان، مصر، وسوريا. عقدت الجلسة في “إمبراطورية الجمال” بحضور أعضاء اللجنة الذين أشادوا بجهود د. هراتش ومقترحاته، وبدعمه المستمر للفن والجمال، وإصراره على إقامة هذا المهرجان بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة.

بدأت الجلسة بكلمة ترحيبية من الدكتور هراتش، وتلقت الفنانة القديرة وفاء طربيه استقبالًا خاصًا. تلى ذلك عرض البرنامج الفني ومناقشة فقراته المتنوعة والإعلان عن أسماء المكرمين المصريين. تبادل أعضاء اللجنة فيما بينهم اختيار أسماء المكرمين الذين سيقدمونهم على المسرح، كما اتخذت خلال الجلسة قرارات تتعلق بتوجيه الدعوات.

ساد الاجتماع جو من الحب والتفاهم بين جميع الحاضرين، الذين أضفوا على الجلسة نكهة خاصة من خلال دعاباتهم وتعليقاتهم المبهجة التي أضفت جوًا من الفرح. في ختام الاجتماع، تم قطع قالب الحلوى الذي حمل رقمي 7 و30، وهما يرمزان لانطلاقة الدورة السابعة لمهرجان الزمن الجميل في 30 يونيو الجاري على مسرح كازينو لبنان. سيتم بث الحدث لاحقًا عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

صورة editor2

editor2