التبويبات الأساسية

ألغى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، زيارته المقررة إلى البحرين، غدًا الجمعة، وذلك لمتابعة تداعيات الحادث الذي تعرض له طلبة مدرسة ومواطنون داهمتهم السيول في منطقة البحر الميت، وأودى بحياة عدد منهم، وأدى إلى إصابة آخرين.
وكتب الديوان الملكي الأردني، في تغريدة على موقع المدونات المصغرة "تويتر"، مساء اليوم: "جلالة الملك عبدالله الثاني يلغي زيارة العمل المقررة إلى مملكة البحرين، غدا الجمعة، لمتابعة تداعيات الحادث الأليم الذي تعرض له طلبة مدرسة ومواطنون داهمتهم السيول في منطقة البحر الميت وأودى بحياة عدد منهم، وإصابة آخرين".
وكان 18 شخصًا لقوا مصرعهم، وأصيب 34 آخرون، معظمهم أطفال، إثر سيول داهمت مكان وجود طلاب إحدى المدارس الخاصة، أثناء ذهابهم في نزهة بمنطقة البحر الميت والأغوار جنوب الأردن، وفق جهاز الدفاع المدني الأردني.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.