التبويبات الأساسية

من ضمن انشطته لهذا العام والتي تصب في خدمة المدينة وابنائها وانطلاقا من مبدأ الخدمة فوق الذات، قام نادي روتاري زحلة والبقاع بتقديم آلة لتخطيط القلب ECG لجمعية رسالة المرأة الخيرية كي تكون في تصرف المستوصف الذي تشغله الجمعية، مما يمكن المرضى من اجراء فحوصات مجانية وتخطيط للقلب. وفي كلمة لرئيس نادي زحلة الاعلامي طوني ابونعوم تحدث فيها عن دور النادي في مجال تقديم الهبات والمساعدات خاصة بهذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وعلى الرغم من كل شيء يبقى الامل والايمان بان الانسانية ستستمر، شاكرا كل من ساهم في نجاح هذا النشاط لا سيما اللجنة الروتارية القيمة على منح الهبات المالية للاندية لان هذا المشروع جاء من ضمن سلسلة هبات قدمتها المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ للاندية الروتارية والتي بدورها وبمساهمة منها حولتها الى مشاريع طبية استفادت منها الهيئات الطبية المحلية ، كما وشكر جمعية Duenna بشخص رئيستها السيدة جودا مزرعاني ، وجمعية رسالة المرأة الخيرية بشخص رئيستها السيدة غلوريا مسعد .
بعدها تحدثت رئيسة الجمعية السيدة غلوريا مسعد شاكرة نادي روتاري زحلة والبقاع رئيساً وأعضاء متمنية لهم دوام التقدم والنجاح.
وكانت كلمة للممثل شركة المعدات الطبية Medbox السيد ايلي مدور شرح للحاضرين اهمية هذه المكنة الفريدة والتي يوجد منها في اهم المستشفيات اللبنانية والعالمية.
في ختام اللقاء تم تكريم رئيس نادي روتاري زحلة والبقاع الاعلامي طوني ابونعوم واجراء تخطيط للقلب للعديد من الحاضرين.

صورة editor14

editor14