التبويبات الأساسية

جال عضو "تكتل لبنان القوي" النائب ادي معلوف في حوض وادي الجماجم وحوض سد بقعاتا - كفرتيه في اعالي المتن الشمالي، برفقة مستشارة وزيرة الطاقة رندا نمر للاطلاع على اشغال شبكات الصرف الصحي ومحطة تكرير الخنشارة. واجتمع برؤساء البلديات والمخاتير المعنية قراهم بالمشاريع للاستماع الى مطالبهم.

بداية الجولة كانت من بلدة الخنشارة حيث زار معلوف مركز البلدية، ثم توجه مع رئيسها اسعد رياشي لتفقد اشغال محطة التكرير الواقعة في اسفل البلدة، رافقهم رئيس بلدية مرجبا وسيم داغر، ثم توجه معلوف الى بسكنتا حيث اجتمع مع نائب رئيس البلدية جورج علم وعدد من الاعضاء، بعدها تنقل، ترافقه نمر، بين بلدات عين القبو والمشرع وكفرعقاب لتفقد الاشغال، ورافقهما في الجولة رئيس بلدية كفرعقاب غطاس معلوف ومخاتير عين القبو رشيد الحاج، المشرع بيار الهيبي وكفرعقاب نبيل سكاف.

وكانت نهاية الجولة بزيارة حوض سد بقعاتا-كفرتية حيث شرح الاستشاري وضع شبكة الصرف الصحي في القرى المحيطة بالسد والخيارات المطروحة لإقامة محطة التكرير.

في الختام شكر معلوف وزارة الطاقة والمياه عبر نمر، على متابعتها عن كثب مشاريع الصرف الصحي ومحطات التكرير في المتن الشمالي ومساهمتها في تقدم الاشغال في هذه المنطقة، مؤكدا ان "اهتمام الوزيرة ندى البستاني بملفات منطقة المتن لن يتراجع، وستحقق الكثير من المشاريع في عهدها".

وشكر رؤساء البلديات والمخاتير على تعاونهم مع الجهات المختصة لتسهيل الأعمال.

صورة editor2

editor2