التبويبات الأساسية

هنأت مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية، في بيان اليوم، "دائرة الجامعات الأميركية في المصلحة وطلاب "القوات" في الجامعة اللبنانية الأميركية "LAU" لفوزهم المدوي في الانتخابات الطلابية، رغم كل الظروف الصعبة والحملات التي تعرضوا لها. وما هذا الفوز إلا دليل على جديتهم وسهرهم وتعبهم واستمرار نضالهم للسنة الرابعة والعشرين على التوالي في خدمة الطلاب".

واكدت أن "الانتخابات الطلابية لهذا العام لا تعتبر إلا تجديدا لإيمان الشباب بطروحات حزب القوات اللبنانية الذي لا يكف عن حمل خياراتهم في صلب عمله النيابي والوزاري والسياسي والإجتماعي. وبالتالي، تسقط كل سياسات التضليل ومحاولات تشويه صورة حزب "القوات" وطلابه أمام صناديق الإقتراع، لتؤكد من جديد أن حزب القوات اللبنانية نبض الشباب اللبناني وآماله، ولن تقوى على مسيرته أي محاولات للتحريف والتضليل".

وتعهدت مصلحة الطلاب "بالإستمرار في الدفاع عن حقوق جميع الطلاب من دون استثناء"، مجددة "إيمانها بالعملية الديمقراطية"، مؤكدة "الضرورة الملحة لإجراء انتخابات نيابية مبكرة لإعادة تكوين سلطة تراعي تطلعات الشباب اللبناني".

وشكرت "كافة الطلاب لمشاركتهم في هذه العملية الديمقراطية الراقية، سواء الطلاب والطالبات الذين منحوا مرشحيها الثقة او الذين تمايزوا بخيارتهم، وتعدهم بمتابعة عملها بذات الزخم والجهد ومن دون أي تفرقة أو تمييز، على أمل الخروج من المحن المتراكمة التي يمر بها وطننا، والولوج الى سلطة فاعلة ودولة فعلية، وبالتالي الى مستقبل يليق بكل مكونات المجتمع اللبناني".

صورة editor3

editor3