التبويبات الأساسية

أقامت مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل" - عكار على أرض ملعب خريبة الجندي حفل توزيع جوائز دورة "كلنا معك دولة الرئيس" في كرة القدم.

وحضر الإحتفال مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي، أمين سر هيئة الإشراف والرقابة محمد المراد ممثلا بمازن الكيلاني، المنسق العام لـ "تيار المستقبل" في عكار خالد طه ممثلا بمسؤول مصلحة الرياضة في عكار حسين مرعي، مسؤول النشاطات المركزية في التيار مصطفى الدركوشي، مسؤول الفعاليات التمثيلية في منسقية عكار عبدالله عويد، رئيس جمعية التنمية والحماس علي اسعد، وممثلون عن الاندية الفائزه في المراكز الأولى الثلاثة وشخصيات رياضية ورؤساء اندية ومحبو اللعبة.

وتضمن الاحتفال مباراة ودية بين فريق "قدامى مصلحة الرياضة" وفريق "قدامى المدرسة الحميدية"، وانتهى بالتعادل الأيجابي.

بعدها تحدث الزعبي فأثنى على جهود جميع اعضاء مصلحة الرياضة والناشطين والعاملين في تيار المستقبل. ووجه التحية الى الرئيس الحريري باسم جميع الحاضرين، ودعا الى تشكيل الحكومة في اقرب وقت، متمنيا ان "تنال عكار نصيبها من التعينات والمشاريع، وان تنال كل المناطق اللبنانية حقوقها".

مرعي
وقال مرعي من جهته: "يدنا ممدودة لجميع الرياضيين في عكار، ونحن على مسافة واحدة منهم"، ووعد الرياضيين ان "الدورات الرياضية لن تتوقف، فهي ستستمر في كل مناطق عكار".

وفي الختام وزعت الكؤوس والجوائز والدروع التقديرية على الفائزين:
- نادي السويسة / بطل الدورة
- نادي كاتربيلر / المركز الثاني
- نادي تاشع / الفريق المثالي

صورة editor12

editor12