التبويبات الأساسية

أحيت مؤسسة مخزومي عيدها العشرين بحفل عشاء، حضره ممثل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، النائب عاطف مجدلاني وشخصيات سياسية وديبلوماسية وأمنية واقتصادية ودينية وإعلامية واجتماعية.

وجاء هذا الإنجاز ثمرة لشغف حقيقي يلمسه اليوم المجتمع اللبناني بأسره من فريق المؤسسة الذي يعمل جاهدا لتلبية احتياجات الناس وتحقيق الريادة الإنسانية وتمكين المجتمع وبناء مستقبل مشرق بعيد عن التطرف والكراهية.

مي مخزومي
بعد عرض وثائقي عن تطور المؤسسة وإنجازاتها قدم للحفل الإعلامي وسام بريدي، وتحدثت فيه رئيسة المؤسسة عضو الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية مي مخزومي، التي أكدت أن "متابعة العمل بهدف تمكين الناس وصناعة التغيير الإيجابي الاتي".

مخزومي
من جهته، أكد المؤسس المهندس فؤاد مخزومي أن "هدف المؤسسة مكافحة الفقر عند أكبر عدد ممكن من أهل البلد لمنع الحاجة من أن تأسر الحرية". وقال: "أهم الأوليات التي طبعت عمل المؤسسة هي إدراكنا لقيمة وأهمية دور المرأة. منذ بداية الطريق، عرفنا ماذا نريد واعترفنا بوجود غيرنا على الأرض ورأينا أعمالهم وقدرنا إنجازاتهم وبقينا على اختيارنا للمؤسسة التي جمعتنا اليوم".

أضاف: "مؤسسة مخزومي تعمل على تمكين الأفراد كي يكونوا متميزين في المجتمع وخدماتها تشمل كافة أراضي الوطن وجميع أبنائه، وما يميزها أنه لا يوجد مدة زمنية معينة لها فخططها تمتد للسنوات المقبلة".

وشدد على أهمية دور الشباب وقدرته على التغيير"، مؤكدا أن "الإنسان اللبناني هو الرهان والربح والربحان".

صورة editor11

editor11