التبويبات الأساسية

افتتح محافظ بيروت القاضي زياد شبيب وسطية بشارة الخوري، التي زرعتها جمعية "نفس جديد"، بحضور نائب رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس إيلي أندريا، واعضاء المجلس البلدي: رئيس لجنة الحدائق في البلدية غابي فرنيني، مغير سنجابة، جو روفايل وعدنان عميرات، رئيسة الجمعية ديما شاتيلا وفاعليات.

بداية كلمة ترحيبية لمسؤولة التسويق والعلاقات العامة في الجمعية منال السمان.

شاتيلا
ثم تحدثت شاتيلا فأثنت على جهود كل "من شارك في تشجير وسطية بيروت، وساعد أطفالا مرضى".

وعرضت "الخطوات الأولى ضمن استراتيجية الجمعية لتطوير برامجها التمويلية والارتقاء بالعمل الإنساني"، مؤكدة "أهمية الانتقال من مفهوم الفردية إلى مفهوم الرفاه الاجتماعي"، مشددة على "ضرورة تأمين البيئة الإيجابية الحاضنة"، وقالت: "نحن في حاجة إلى تضافر كل الجهود لإنجاح مشاريعنا وتطويرها وتوسيع إطار عملنا، لنساهم في إرجاع لبنان أخضر من جديد، ولنساعد كل طفل مريض لياخد نفس جديد. وإني أشكر كل الجهات المؤمنة بقضيتنا والداعمة لأنشطتنا، لا سيما بلدية بيروت ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب لاحتضانه قضيتنا منذ اليوم الأول، فضلا عن دائرة الحدائق في البلدية لتعاونها المستمر".

شبيب
من جهته، تحدث شبيب فشكر للجمعية جهودها، وقال: "إن زرع وسطية بشارة الخوري، التي نفتتحها اليوم، ليس مبادرتها الأولى المختلفة والمميزة".

أضاف: "تشاركنا جمعية نفس جديد اليوم من خلال هذه الوسطية في إعادة المساحات الخضراء إلى بيروت، هذه الورشة التي بدأنا بها وطورناها، وأثمرت تحولا جذريا وحققت نقلة نوعية في كل حدائق بيروت ووسطياتها، حيث المساحات الخضراء والأزهار".

وأثنى على "دور الجمعية ونشاطاتها ودورها ومشاريعها الحيوية".

صورة editor14

editor14