التبويبات الأساسية

استقبل محافظ البقاع الجديد القاضي كمال ابو جوده، في مكتبه في سراي زحلة، شخصيات ووفودا هنأته بتعيينه في منصبه الجديد. وقد أمت مكتبه وفود سياسية وامنية ودينية واجتماعية وتجارية وثقافية، ورؤساء مصالح ودوائر الوزارات المعتمدة في زحلة والبقاع ورؤساء بلديات واتحادات بلديات ومخاتير البقاعين الاوسط والغربي وراشيا وفاعليات بقاعية وزحلية، في حضور قائمقامي راشيا نبيل المصري والبقاع الغربي وسام نسبيه.

ومن ابرز المهنئين: النائبان عاصم عراجي وايلي ماروني، النائب السابق لرئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، الوزير السابق خليل الهراوي، النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، قائد منطقة البقاع العسكرية العميد الركن وليد سمرجي، رئيس اساقفة زحلة والفرزل للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش على رأس وفد كنسي، مدير "جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية" الشيخ اسامة السيد، رئيس دائرة الامن العام في زحلة العقيد بشارة بو حمد، مدير مديرية امن الدولة الاقليمية في البقاع العقيد بشارة حداد، رئيس فرع مخابرات زحلة العقيد جوزف غضبان، قائد سرية جب جنين العقيد ياسر الميس، آمر مفرزة زحلة القضائية العقيد طرودي القاضي، آمر مفرزة استقصاء البقاع في قوى الامن الداخلي الرائد عباس جانبين، رئيس مركز البقاع الاقليمي في مديرية الدفاع المدني فايز الشقية، مجلس قضاء زحلة الثقافي، لجنة المرأة في مطرانية زحلة للموارنة، رئيس جمعية "نسروتو" الاب مروان غانم وشخصيات.

وشكر المحافظ ابو جوده في كلمة امام الوفود "فخامة الرئيس العماد ميشال عون على الثقة التي وضعها فيه والدولة اللبنانية على تعيينه محافظا للبقاع".

وشكر الوفود على حفاوة الاستقبال منذ تسلمه مهماته، وقال :"اتمنى ان اكون على قدر المسؤولية والثقة التي اوليتموني اياها، فهذا المكتب هو لكم، ومن صلب مسؤولياتي وواجباتي ان اعمل لمصلحة اهل البقاع. واؤكد لكم انني على تعاون دائم معكم ومع الجميع، وليس هناك من حواجز تفصل بيننا. هذا المكتب هو للناس ولخدمتهم، واي شخص لديه اي طرح او اي مشكلة فاعلموا ان هناك آذانا صاغية لمشاكلكم وطروحاتكم. فأنا وفريق عملي في خدمتكم وعلى تواصل دائم معكم".

وشدد امام وفود بلدية على "ضرورة تسيير معاملات المواطنين وتسهيل طلباتهم ضمن الاطر القانونية".

صورة editor11

editor11