التبويبات الأساسية

أحيت المغنية مايا دياب حفل العشاء السنوي لمؤسسة "كاريتاس لبنان" - إقليم البقاع الغربي وراشيا في "شتورا بارك أوتيل" برعاية مجموعة "حرو للتأمين" وبحضور وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، النائب قيصر المعلوف، المطارنة أنطونيوس الصوري، جوزيف معوض، يوستينيوس بولس سفر، رئيس "كاريتاس لبنان" الأب بول كرم، رئيس إقليم لبنان في "كاريتاس" الأب رولان كرم، نائب رئيس "كاريتاس" إيلي نورية، مديرة "كاريتاس لبنان" الدكتورة ريتا رحيم، رئيسة إقليم البقاع الغربي وراشيا رامونا رحبة أبو صوان، فعاليات سياسية، حزبية، اقتصادية، اجتماعية ثقافية وقادة أجهزة أمنية وإعلاميين.

الأب كرم أشار في كلمته إلى أنّ "الموجودون جميعاً هنا يؤمنون برسالة كاريتاس التي ترتكز على المحبة والخدمة، ونحن في لبنان اليوم نبحث عن هذين البعدين"، مضيفاً: "لقد جئتم اليوم لتشاركونا فرحة اللقاء وهذا هو التضامن الحقيقي لبناء الانسان وكرامة الانسان في هذا الوطن".

من جهتها، رحبت أبو صوان بالحضور وقالت إنّ "المحبة والعطاء هما أساس السعادة، فكاريتاس هي ليست مؤسسة سوى بمعناها التنظيمي. فهي عائلة كلّ محتاج. نحن أصحاب رسالة. وكرامة الإنسان عندنا وعزة نفسه فوق كل اعتبار".

وقدمت دياب باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وصولًا إلى أحدثها "بعدو" التي طرحتها أخيراً، وكما وشارك دياب في إحياء الحفل في فقرتين منفصلتين كل من الفنان ناجي الأسطا والنجم عمر كرم.

وفي الختام، قدمت مؤسسة "كاريتاس" درعاً تقديرية لدياب وقطع قالب الحلوى بالمناسبة.

صورة editor11

editor11