التبويبات الأساسية

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في مدينة نيس لدى مشاركته في تكريم ضحايا اعتداء اسفر العام الفائت عن مقتل 86 شخصا في هذه المدينة، "ان الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي في 14 تموز لن يعود ابدا كما كان قبل الاعتداء. ولن يكون في فرنسا تماما كما كان قبلا وستختلط به الى الابد هذه المرارة التي تخلفها ذكرى الضحايا وكل تلك الآلام المفاجئة التي لا تموت".

وقال " وبعيدا عن لحظة الحداد والتأثر التي نتشاطرها هذا المساء علينا ان نواصل بلا هوادة مكافحة الارهاب.ان ما يريده مهاجمونا هو ببساطة ان يروننا نبكي، وكان جوابكم بالموقف المتلائم مع كرامتكم".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.