التبويبات الأساسية

كلاسيكو الأرض ليست مجرد مباراة، إنه الحدث الأكبر في عالم كرة القدم، إذ يشهد صراعًا خاصًا بين ريال مدريد وبرشلونة.
لكن المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل بملعب كامب نو تختلف عن كل المواجهات السابقة، حيث تقام ولأول مره منذ 11 عامًا، بغياب "قلب" الفريقين النابض، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
لن يتمكن الريال من اللعب بكريستيانو بعد انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي، أما ليونيل ميسى فسيغيب عن المباراة بعد الإصابة التى تعرض لها مساء السبت فى مباراة فريقه إشبيلية بمباراة الجولة التاسعة، بكسر فى إحدى عظمات المرفق، حيث سيغيب 3 أسابيع عن الملاعب.
تستعرض "البوابه نيوز" ما قدمه الغائبان عن الكلاسيكو رونالدو وميسي في المواجهة المرتقبة.
رونالدو في الكلاسيكو أمام برشلونة:
لعب 38 مباراة مع الريال، فاز في 9 مباريات، تعادل في 9، وخسر 15، وسجل 18 هدفا، وصنع هدفين، حصل على 10 بطاقات صفراء، ومرة واحدة حصل على الكارت الأصفر ثم الكارت الأحمر.
ميسي في الكلاسيكو أمام ريال مدريد:
لعب 37 مباراة، فاز في 17، وتعادل في 9، وخسر 12، سجل 26 هدفا، وصنع 14 هدفا للبرسا.
حصل على 14 بطاقة صفراء، ولم ينل أي بطاقات حمراء.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.