التبويبات الأساسية

احتفلت مؤسسة لابورا بعشائها السنوي التاسع في صالة السفراء في كازينو لبنان بحضور حشد من العسكرية و الاجتماعية و الاعلامية.
و تم تكريم عدد من المسؤولين السابقين السابقين الذين خدموا في الادارة العامة ، و هم: الواء ابراهيم بصبوص مدير عام الأمن الداخلي، العميد كابي خوري رئيس الخدمات الاجتماعية في قوى الأمن الداخلي، العميد وديع خاطر رئيس اللجنة الفاحصة في الأمن العام و غيرهم كثيرين.
و كانت كلمة باسم المكرمين ألقاها اللواء بصبوص ، استهلها بالقول: " يسرني أن أتكلم باسم زملائي المكرمين في السلك المدني الذين برعوا في وظائفهم ، و أدوا واجباتهم على أكمل وجه، و نالوا محبة الناس و تقديرهم."
و رأى اللواء بصبوص في كلمته أن " ثقافة التكريم تعتبر واحدة من أهم الأمور التي تساعد على نمو المجتمعات و رقيها، باعتبار أن تكريم أشخاص في الخدمة الفعلية، يدفعهم بقوة نحو التميز و التفوق، و يحفزهم نحو عجلة التقدم و التطور في عملهم. أما تكريم أشخاص في التقاعد فهو نبل من المكرم و رقي له، و لفتة وفاء و عرفان للمكرمين تجاه ما أنجزوه، و تحفيزا" لمن يأتي بعدهم للاستمرار بالعطاء."
و في الختام شكر اللواء بصبوص باسمه و اسم زملائه مؤسسة لابورا ، على رأسها الأب طوني خضرة على هذه اللفتة الكريمة ، متمنيا" لها التوفيق لما فيه مصلحة للمسيحيين و الوطن بكل طوائفه.

صورة editor9

editor9