التبويبات الأساسية

أصيب لاعب التنس الأمريكي ريان هاريسون، بنوبة "هستيرية"، بعد هزيمته أمام البوسني جومر دامر، في اللقاء الذي جمعهما، في الدور الأول لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس.

وقام ريان هاريسون (24 عاما)، الغاضب جدا، بكسر مضربه ورمي آخر، ولم يكتف بهذا القدر، فقد أخذ الأمريكي حقيبته وأخرج منها مضربين آخرين ليرميهما أيضا، وذلك، بعد خسارته في المجموعة الثالثة الحاسمة بخمس نقاط مقابل سبعة، ليفوز منافسه البوسني في المباراة التي جمعتهما، السبت 11 مارس/آذار، بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (6-4) و(3-6) و (7-5).

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.