التبويبات الأساسية

تقام يوم غد الجمعة مباراة واحدة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 في كرة القدم، فيلتقي الساعة الثانية والربع بعد الظهر في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية فريقا الصفاء والانصار الوصيف.

ويخوض الصفاء المباراة بإشراف الكابتن التاريخي غسان ابو ذياب من موقع المدير الفني، بعد استقالة المدير الفني السابق اميل رستم لظروف خاصة. ويملك الصفاء سبع نقاط من فوزين وتعادل، فيما يسعى الانصار الى استعادة نغمة الفوز بعد أربعة انتصارات متتالية، أوقفها شباب الساحل الاسبوع الماضي بفوزه عليه على الملعب عينه 1 - 0، وأنزله عن الصدارة بفارق نقطة واحدة خلف الأخاء الأهلي عاليه.

تقام السبت ثلاث مباريات اقواها الساعة الرابعة عصرا في جونية بين الأخاء الاهلي عاليه المتصدر برصيد 13 نقطة والنجمة الثالث برصيد 11 نقطة. ويتطلع النجمة الى الفوز والإفادة من تعثر الانصار الاسبوع الماضي، للبقاء في دائرة المنافسة القوية على اللقب، قبل الانتقال الى الدورة السداسية، في مرحلة الإياب للبطولة. والنجمة والأخاء الاهلي وشباب الساحل، هي الفرق الثلاثة التي لا تزال تحتفظ بسجلها نظيفا من الخسارة في الموسم الحالي.

وتقام ايضا مباراتان الساعة الثانية والربع بعد الظهر، فيستضيف العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية فريق شباب البرج، في لقاء صعب على الفريقين. فيما يحتضن ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون مباراة شباب الساحل صاحب الأداء الجماعي والتكتيكي اللافت، والشباب الغازية الذي يدرك ان أي نقطة يحصدها، ستعينه في مرحلة الإياب للفرق الستة التي تحتل النصف الثاني من الترتيب، لتلافي الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية.

وتختتم المرحلة الاحد 8 تشرين الثاني بمباراتين تجريان الساعة الثانية والربع. ويستضيف أولهما طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق البرج الذي يخوض المباراة في اشراف مديره الفني الجديد فؤاد حجازي، بعد استقالة المدير الفني السابق محمد الدقة الذي صعد بالفريق الى مصاف نوادي الدرجة الأولى قبل موسمين. ويملك الفريق الطرابلسي 6 نقاط من فوزين، في مقابل خمس نقاط للبرج من فوز وتعادلين.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، يلتقي التضامن صور وصيف القاع بفارق الاصابات، السلام زغرتا صاحب القاع. ولكل من الفريقين نقطة واحدة من تعادل التضامن مع الانصار سلبا، والسلام مع البرج 2 - 2، علما ان لاعبي الفريق الصوري لم يهزوا الشباك بعد في الدوري الحالي.

صورة editor3

editor3