التبويبات الأساسية

أعلن "التيار الوطنيي الحر"، في بيان، أن قطاع الإنتشار في الولايات المتحدة الأميركية، استكمل حملته في توزيع 357 حصة من القرطاسية، على الطلاب والتلاميذ في لبنان، بالتعاون مع اللجنة المركزية لشؤون المرأة في التيار، عبر لقاء جمع مع مسؤولات لجان المرأة في الأقضية.

وشددت منسقة اللجنة المركزية لشؤون المرأة جومانا سليلاتي على أهمية "تضامن المرأة ودورها الفاعل، وعملها الدائم للوقوف ودعم التياريين/ات على مساحة الوطن"، كما شكرت قطاع الإنتشار في الولايات المتحدة LACD، وهيئة نيو إنغلند على "تعاونهما الدائم مع لجنة المرأة".

وألقت نتالي حمصي كلمة باسم رئيسة LACD New England chapter، عبرت فيها عن "تضامن الإنتشار في التيار الوطني مع أهلهم في لبنان، من أولى مراحل الأزمة الى انفجار مرفأ بيروت الذي أصاب في الصميم كل لبناني/ة مقيم/ة ومنتشر/ة". وقالت: "إن مبادرة القرطاسية"أتت من فكرة انطلاق الحرف إلى العالم، فلبنان وأطفاله وعلمهم هو من أسس وركن بناء كل مجتمع خاصة المجتمع اللبناني".

وختمت "هذه التقدمة ما هي إلا الخميرة او البحصة التي تسند الخابية، على أمل الاستمرار بالوقوف الى جانب أهلنا في الوطن، والدعم الدائم لفخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والإلتزام الدائم بإرشادات ومبادرات رئيس التيار الوطني النائب جبران باسيل".

صورة editor3

editor3