التبويبات الأساسية

فوز لائحة شبطين معا لغد أفضل بالتزكية وسامر سعادة نوه بتوافق الأهالي

احتفلت بلدة شبطين في قضاء البترون بفوز لائحة "شبطين.. معا لغد أفضل" برئاسة أنطوان عبود المدعومة من النائب سامر سعادة وحزب الكتائب اللبنانية وتيار المردة وفوز مختارها الياس جرجس نجم بالتزكية، خلال احتفال دعا اليه سعادة في منزله في شبطين، في حضور مسؤولي تيار المردة المهندسين سليم نجم وجوزيف نجم، رئيس اقليم البترون الكتائبي أرز فدعوس وحشد من أهالي البلدة.

تخلل الاحتفال كلمة لسعادة، قال فيها: "العمل البلدي هو استمرارية، ومجلسنا الجديد سيكمل ما بدأه المجلس السابق، من هنا لا بد من توجيه الشكر لكل من الاساتذة بولس سعادة وروبير سعادة ونعوم كليم وسارج فرح على العمل الذي قاموا به والانجازات التي تحققت في عهدهم، والمجلس الجديد سيكمل المسيرة ويضيف اليها مشاريع جديدة لتحقيق التقدم والازدهار في بلدتنا التي نتمنى ان تكون نموذجية وتشبه الصورة التي نحلم بها في المستقبل".

وشكر "الذين أسهموا في تحقيق هذا التوافق ومنهم المهندس جوزف نجم الذي بذل جهودا لتحقيق توافق الاهالي على المجلس البلدي من خلال مد اليد، فشبكنا الأيدي في سبيل مصلحة شبطين ونشكر لتيار المردة كل ما بذل في هذا الاطار ونشكر للرفاق في حزب الكتائب اللبنانية الخطوات التي ساهمت في انجاح التوافق والتزكية".

وشكر المرشحين "الذين انسحبوا من المعركة البلدية لتزكية المجلس البلدي"، وشكر جان اغناطيوس وجهاد نصر اللذين زكيا المختار الياس نجم.

عبود

وألقى عبود كلمة شكر فيها "كل الذين سعوا لإيصال اللائحة التوافقية الى المجلس البلدي في شبطين"، وأكد "العمل لما فيه خير ومصلحة الجميع ومصلحة البلدة". وقال: "شبطين .. معا لغد أفضل" هو شعارنا وسيكون عنوانا لعملنا، على مدى 6 سنوات سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الافضل لتكون شبطين البلدة النموذجية من خلال تحملنا لمسؤولية ادارة العمل البلدي. وقد وضعنا خطة علمية ومنهجية لتطوير المرافق والخدمات العامة، مما يساعد في تنشيط قدرات ابنائنا وزيادة التفاعل فيما بينهم لخلق اجواء ايجابية وبيئة منتجة تساهم في ازدهار المجتمع عموما والافراد خصوصا من حيث تحسين ظروف العيش والتجذر في هذه الارض الطيبة".

وأكد "وضع مصلحة شبطين العليا فوق كل المصالح الأخرى متجردين من كل شخصانية او حسابات ضيقة. وسنتعامل بكل موضوعية ومهنية مع جميع القضايا مهما كانت أسبابها وأيا تكن نتائجها". واعتبر ان "رؤيتنا للعمل البلدي تتركز على مصلحة الجماعة عامة وبناء الفرد خاصة، لذلك سنحمل معنا برنامجا شاملا على كافة المستويات من التنظيم المدني الى العمل الاجتماعي والنشاط البيئي والسياحي إضافة الى الاهتمام بالعمل الاداري العام من خلال تفعيل التواصل مع الادارات الرسمية واتحاد البلديات واعطاء شبطين دورا فاعلا في الاتحاد وانشاء لجان متخصصة ضمن البلدية لدراسة وتفعيل المشاريع المقترحة واعطاء المرأة دورا فاعلا في اللجان".

ويضم المجلس إلى عبود: أنور عواد نجم، ايلي ايلي موسى، الياس يوسف نجم، باخوس بشارة جرجس، جوزيف انطوان فرح، دعد جميل بدوي، رلى رفيق عيد وفادي يوسف جبرايل.

صورة admin2

admin2