التبويبات الأساسية

غرفة الشارقة تناقش سبل تطوير قطاع الشقق الفندقية في الإمارة

ناقشت اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع الشقق الفندقية في إمارة الشارقة، محاور خطة عمل اللجنة لعام 2017 الهادفة لتطوير القطاع عبر التركيز على الإبداع والابتكار بما يعزز مكانة الإمارة وسُمعتها على الخريطة العالمية للسياحة والأعمال.

واستعرضت غرفة الشارقة خلال الاجتماع الدوري الرابع للجنة الذي عقد في مقر الغرفة مؤخراً بحضور رئيس اللجنة خالد بن كوير نتائج دراسة ميدانية أجرتها الغرفة بناء على توصيات اللجنة للتعرف على واقع قطاع الشقق الفندقية في الشارقة وفرص التطوير والاستثمار المتاحة والتحديات التي تواجه رجال الأعمال في هذا المجال.

وأكد مدير عام الغرفة خالد بن بطي الهاجري الحرص على دعم قطاع الشقق الفندقية باعتباره ركنا أساسياً في القطاع السياحي الذي يعتبر أحد محركات العجلة الاقتصادية في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن لجنة الشقق الفندقية واحدة من مجموعات العمل التي سيكون لها دور بارز في تطور القطاع وتقدمه.

من جهته قال رئيس اللجنة التمثيلة لقطاع الشقق الفندقية ان خطة عمل اللجنة لسنة 2017 ستضع بعين الاعتبار نتائج الاستبيان وتوصياته لتحقيق تطلعات أصحاب الشقق الفندقية وتذليل التحديات التي تواجههم وبما يشجع رجال الأعمال على ضخ مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع

صورة editor6

editor6