التبويبات الأساسية

تصدر اللاعب عمرو الجاويش ترتيب اللاعبين، بعد مباريات الجولة الخامسة من "بطولة لبنان لفردي الرجال"، التي تقام في نادي "التنمية" بيروت، في مقره في قصقص بعد تحقيقه فوزا مهما على احمد نجار، وسقوط المتصدر السابق فيصل خيرالله امام مروان شربل في جولة قوية.
وجاءت النتائج في المباريات الباقية على الشكل التالي: تعادل انطوان قسيس مع مروان نصار، وعبدالعزيز المحمود مع مهدي قاعوري، وسمير سرسق مع رالف خير الله، وفاز طارق مدلل على ايلي اسمر.
يشار الى ان البطولة تقام وفق طريقة الدوري من 11 مرحلة حيث يتبارى جميع اللاعبين مع بعضهم ويفوز بالبطولة من يجمع اعلى رصيد من النقاط.
ترتيب الصدارة بعد الجولة الخامسة:
1 - عمرو الجاويش 4 نقاط، 2 - فيصل خيرالله وعبد العزيز المحمود ومهدي قاعوري وانطوان قسيس 3,5 نقاط.
ويقود المباريات الحكم الدولي شحادة ابو نمري ويعاونه الحكام العميد حسن جوني والعقيد عمار حاطوم وعضو لجنة الحكام الحكم الدولي شارل كيله، الذي يدير ايضا دورة صقل الحكام على برنامج "سويس مانجر"، التي تقام بالتزامن مع جولات بطولة لبنان.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.