التبويبات الأساسية

أقامت الجمعية الخيرية الأرمنية "AGBU Antranik"، حفل استقبال في مقرها في "سنتر ديميرجيان" إنطلياس، تكريما للنائب الجنرال جان طالوزيان، في حضور سفير دولة أرمينيا صموئيل كمردشيان، رئيس الجمعية جيرار تونينكجان، رئيس نادي انترانيك فيكان تشيرتشيان وأعضاء اللجنة المركزية للجمعية، وحشد من الأصدقاء والمدعوين.

وألقى طالوزيان كلمة شدد فيها على "ضرورة التعاون بين مختلف مكونات الطائفة الأرمنية السياسية والإجتماعية، للحفاظ على ريادتها داخل النسيج اللبناني وعلى موقعها السياسي"، مضيفا إن الطائفة "وبعكس ما يشيع البعض، تحتوي على طاقات علمية وأكاديمية وسياسية، بالإضافة إلى الطاقات الصناعية الرائدة في الإنتاج الوطني اللبناني".

ودعا الجميع إلى التعاون لأن "القوقعة لا توصل من يتبعها إلا إلى الإنهزام والإضمحلال"، شاكرا الجمعية ونادي الأنترانيك والقيمين "على هذه المبادرة الكريمة"، واعدا اياهم ب"التعاون الدائم لما فيه خير الطائفة الأرمنية ولبنان".

كما تحدث رئيس نادي الانترانيك فيكان تشيرتشيان، الذي أشاد ب"مناقبية النائب طالوزيان وانفتاحه السياسي على جميع مكونات الطائفة الأرمنية"، مبديا "كل رغبة في التعاون معه للإرتقاء في العمل السياسي والإجتماعي للطائفة التي أعطت الكثير للبنان على الأصعدة كافة".

واختتم الاحتفال بنخب المناسبة وقطع قالب حلوى والتقاط الصور التذكارية.

صورة editor11

editor11