التبويبات الأساسية

في إطار استراتيجيتها الهادفة للتوسّع في السوق اللبناني وتزويده بأحدث المركبات المتقدّمة والعملية، أعلنت شركة غرغور آسيا، الوكيل الحصري ل “FOTON” في لبنان عن افتتاح صالة عرض ثانية للعلامة في منطقة الشياح، تتضمن أحدث الشاحنات والفانات التي تجمع بين التكنولوجيا والجودة وتلبّي احتياجات العملاء في السوق اللبناني، بالإضافة إلى توفيرها لخدمة ما بعد البيع في منطقة البوار والتي تتماشى مع أعلى معايير الشركة المصنّعة.

تعتبر " FOTON " مثالاً يتّبع في مجال صناعة المركبات، كونها تؤمن بأن التكنولوجيا تقود إلى المستقبل كما سبق وأقامت علاقات تعاون مع شركاء مثل Daimler و Cummins وغيرهم واستطاعت بالتالي أن تقدّم للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، مركبات تواكب أحدث الابتكارات التكنولوجية بأداء مثالي ومعايير سلامة فائقة. نجحت أيضاً في حجز مكانة مميزة لها في السوق اللبناني، فحازت على ثقة العملاء وحصدت إقبالاً ونجاحاً في القطاعين العام والخاص.

بالمناسبة تحدّث المدير العام لشركة غرغور آسيا في لبنان السيد سيزار عون قائلا: "نجدّد من خلال هذا التوسّع، التزامنا وثقتنا بالسوق اللبناني الذي ما زال يشكّل نقطة جذب للشركات العالمية رغم المرحلة الاستثنائية التي يمرّ بها ونؤكّد مجدداً سعينا الدائم للتميز على صعيد الجودة، وتقديم أفضل الخدمات عبر الاستثمار وتوفير أفضل المركبات المواكبة للابتكار والتكنولوجيا إلى عملائنا. يندرج هذا التوسّع الجديد ضمن الاستراتيجية المتكاملة التي تعتمدها الشركة لإعادة إحياء السوق اللبناني".

تتماشى المجموعة الجديدة ذات التصاميم العملية والمواصفات العصرية مع معاييرالجودة العالية ومعايير السلامة وتضمّ شاحنة "فوتون Aumark S" التي تصنّف من فئة الشاحنات الخفيفة وتأتي بشاسي صلب ووزن إجمالي 8.4 طن مع محرك نوع Cummins وناقل حركة من نوع ZF . أمّا " FOTON " فان VIEW C2" المخصص لنقل البضائع فيتميز أيضاً بمحرك سعة 2.7 لتر وحمولة صافية تصل إلى 1.5 طن إضافة إلى شاحنة TM2 الصغيرة المثالية للتوزيع في المدينة بين الطرقات الضيقة، التي تتميز بكابين ضيق ومحرك ديزل مع حمولة صافية تصل إلى 1.7 طن.

يمكنكم معرفة المزيد حول مجموعة "FOTON" عبر الروابط أدناه على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم : 1536

فيسبوك: FotonLebanon https://www.facebook.com/FotonGargour

انستغرام: FotonLebanon@ https://www.instagram.com/fotonlebanon

صورة editor3

editor3