التبويبات الأساسية

إستكمالاً لحملة الدعم والتضامن التي بدأها رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة منذ الرابع من شهر آب لمساندة الجيش اللبناني والقرى التي تشهد معركة " فجر الجرود" في نطاقها، زار الرئيس شختورة اليوم على رأس وفد، الفوج المُجوقل في رأس بعلبك وإلتقى قائد الفوج العقيد جان نُهرا وإطلع منه على الأوضاع ووضع كل إمكانياته وبلدية الدكوانة في تصرف الجيش وإحتياجاته متمنياً لهم النصر السريع على الإرهاب.
المحطة الثانية لشختورة كانت في بلدية القاع حيث إستقبله رئيس البلدية بشير مطر والأعضاء والمخاتير الذين شكروه على مبادرته الأخوية والكريمة منذ ما قبل بداية المعركة حتى اليوم والتي تنُمُّ عن روح وطنية وإيمان بالمشاركة والتضامن الوطني بحسب ما قال مطر.
شختورة بدوره شكر بلدية القاع على حسن الإستقبال، مؤكداً أن واجب كل لبناني أن يشارك شعبه وجيشه بالتضامن حتى لو بالدعاء والصلاة، وكل إنسان بحسب إمكانياته.
كذلك فقد إستبقى رئيس بلدية القاع بشير مطر، شختورة والوفد المرافق على مائدة الغداء.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.