التبويبات الأساسية

زارت النائب ستريدا جعجع المستشفى الحكومي في بشري، وكان في إستقبالها رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف طوق والدكتور إميل طوق والمدير المالي آدي اللظم.

وبعد تفقدها للمرضى، عاينت آلة السكانر الجديدة التي سعت لتأمينها الى المستشفى من وزارة الصحة بسرعة ملفتة، حرصا منها على استمرارية العمل في تأمين حاجات المرضى في منطقة بشري.

وأبلغت جعجع الدكتور يوسف طوق "أنها، وكما العادة، أمنت مساهمة مالية من الوزارة دعما للمستشفى، لتتمكن من الإستمرار في عملها وواجبها الإنساني.

وقالت:"أقول لأبناء قضاء بشري مبروك. لقد بات لدينا في المستشفى آلة سكان جديدة متقدمة جدا، وأريد بالمناسبة أن أشكر وزير الصحة الرئيس غسان حاصباني على ما قام به من جهد لتأمين الآلة في أسرع وقت، كما أشكر وزير المالية علي حسن خليل على مبادرته وسرعته في تنفيذ هذا العمل، وأشكر مجلس إدارة شركة ميد كونسول الممثلة اليوم برئيس مجلس إدارتها هادي سعادة والتي أمنت لنا الآلة بالسرعة المطلوبة، على الرغم من عدم تسديد كامل المبلغ المستحق. وأنوه بالجهود التي يقوم بها رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف طوق والدكتور إميل طوق وكامل المجموعة التي تشكل القوة النابضة في المستشفى الحكومي في بشري تحضيرا للانتقال الى مستشفى مار ماما الجديد في أسرع وقت ممكن".

وعن إطلاق بعض المرشحين الشعارات المطالبة بالمستشفى وبالإنماء في المنطقة قالت جعجع:"قبل الإستحقاق الإنتخابي، الحكي ما عليه جمرك، ونحن مسرورون بوجود مرشحين لنشعر بأننا نخوض معركة إنتخابية ديمقراطية. ومن هنا، أدعو لهم بالتوفيق، وأعتقد بأنه يحق لكل إنسان أن يتكلم بكل ما يريده. لقد عملنا ثلاثة عشرة سنة للمنطقة وعملنا واضح ويسبقنا، والملفت أن الأستاذ نعمت أفرام، مرشح كسروان، كان يتمثل بقضاء بشري، وبالمشاريع التي يريد إقامتها في المستقبل ومنها الزراعة وغيرها، ونحن قد نفذنا هذه المشاريع".

صورة editor11

editor11