التبويبات الأساسية

سامسونج تُطلِق لوحا ذكيا لركوب الأمواج

على قناتها الرسمية على يوتيوب، نشرت شركة سامسونج فيديو تشويقيا يظهر قيامها بصنع لوح ذكي يحمل اسم Galaxy Surfboard لركوب الأمواج، يضم شاشة LED تعرض التغريدات والرسائل وكذلك حالة الطقس، والتي من شأنها إبقاء المستخدم على علم بالأمواج التي سيواجهها.

مكان مخصص للهاتف الذكي

سامسونج وخلال هذا الفيديو الدعائي، إستعانت براكب الأمواج Gabriel Medina لكي تسوق للوح Galaxy Surfboard . لوح Galaxy Surfboard يضم مدخل يتم وضع هاتف المستخدم الذكي لكي يستطيع إستقبال الرسائل والإطلاع على الأمور الحياتيّة كافة.

نسخ أخرى من الشركة

شركة سامسونج كانت نشرت تفاصيل تتعلّق بأحدث إصدارات سلسلة Galaxy A . سامسونج قالت إنه أصبح بإمكان المستخدمين في المملكة المتحدة الحصول على إصدارات عام 2016 من Galaxy A3 وA5 رسميًا من المتاجر.

حجم أكبر

هاتف سامسونج A3 يضم شاشة بحجم 4.7 بوصات، وهو أكبر من النسخة التي صدرت عام 2014، في حين أن حجم شاشة سامسونج A5 تبلغ 5.2 بوصات من نوع HD AMOLED . تمتاز الهواتف الجديد من سامسونج بسماكة 7.3 ملم.

مزايا الأجهزة

تملك الهواتف الجديدة كاميرات خلفيّة وأماميّة بدقة عالية، في حين أنَّ بطارية A3 تبلغ سعتهاmAh 2,300 وبطارية A5 هي mAh 2,900. سامسونج A3 يأتي بذاكرة وصول عشوائي حجمها GB 1.5، في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف سامسونج A5 تبلغ 2 جيجابايت.

صورة admin2

admin2