التبويبات الأساسية

رانية يونس قدمت الاذاعة العربية ل100 مليون مستمع من مدينة ميلان الإيطالية

شاركت الإعلامية اللبنانية رانية يونس، في الدورة الثالثة ل"مهرجان الإذاعة العالمي" الذي أقيمت فعالياته في مدينة ميلان الإيطالية، وسط حشد من الحضور فاق ال 12000 شخص، كما تعدى عدد المستمعين 100 مليون مستمع من حول العالم.

وقالت يونس: "ان مشاركتي هذه السنة تعتبر إنجازا أفخر به، كما انه حملني مسؤولية تقديم الصورة الأرقى عن الإعلام العربي لكل العالم، وأثق بأنني مثلت الإذاعة العربية بأجمل حلتها".

قدمت برنامجا خاصا مباشرة على الهواء، وعلى مدار ساعتين، عبر اذاعة "ستار اف ام" وعبر الاذاعات الايطالية واذاعة المهرجان التي تبث عالميا، كما تم نقل البرنامج ايضا عبر "تلفزيون شوي" عبر الانترنت، حيث استضافت خلاله أبرز الوجوه الإذاعية العالمية ونقلت اجواء الأغنية العربية الى العالم الغربي.

وكانت يونس قد اختيرت كمتحدث رئيسي في المؤتمر الإعلامي الخاص بالمهرجان، حيث تناولت في مداخلتها الإعلام في الشرق الأوسط، وأجابت عن أسئلة الصحافة الأجنبية في هذا السياق. وقد رحب الجميع بنجاح وحضور المرأة العربية في مجال الإعلام، كما كان هناك أكثر من مداخلة حول هذا الموضوع.

وبهذا تكون رانية يونس نجحت للسنة الثالثة في نشر الأغنية العربية وتعريف العالم على الاذاعة العربية من قلب ميلان لتنبض بها جميع الدول الأوروبية والعالم.

صورة admin2

admin2