التبويبات الأساسية

أقامت جمعية "راحة وملاذ" عصرونيتها السنوية، في مبنى جمعية الرابطة الأخوية في مجدلبعنا، في حضور شخصيات وفاعليات اجتماعية وبلدية واختيارية واهلية وتربوية.

كما حضرت سلمى أكرم شهيب، لين وئام وهاب ممثلة بهيام عبد الخالق، رئيسة تجمع النهضة النسائي منى فارس على رأس وفد، رئيسة هيئة دعم المقاومة غزوة الخنسا أبو زينب، نايفة زيبارة ممثلة "جمعية نور"، نهلا الديك ممثلة "تيار المردة"، رئيس بلدية مجدلبعنا روزبا عبد الخالق، رئيس بلدية المشرفة غازي الحكيم، مختارا مجدلبعنا علي عبد الخالق وماهر عبد الخالق، رئيس جمعية الرابطة الأخوية وجيه عبد الخالق، وفد من الصليب الأحمر اللبناني.

عبد الخالق
وبعد كلمة تعريف وتقديم ألقتها مواهب عبد الخالق، رحبت رئيسة الجمعية سناء عبد الخالق في كلمتها بالحضور، وقالت: "إن الجمعية وضعت نصب عينيها هدفا نبيلا هو الإنسان وراحته وانه فوق كل الاعتبارات ومساعدته واجب وتأمين الراحة له هي الغاية الأسمى.

أضافت: "ودأبت الجمعية على اتخاذ موقع لها رغم الصعوبات المادية، واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانا محترما في عقول الناس وقلوبهم، وسجلت إنجازات إنسانية عديدة منها تقديم معدات طبية وتجهيزات للمرضى وإقامة ندوات صحية والمشاركة في العديد من الأنشطة".

وشكرت عبد الخالق كل السيدات في الجمعية وخصوصا ديما عبد الخالق معلوف التي كان لها الفضل الأول والأساس في إطلاق فكرة الجمعية والعمل على إنشائها، حيث قدمت لها درعا تقديرية لجهودها عربون شكر ووفاء.

معلوف
من جهتها، شكرت ديما معلوف رئيسة الجمعية والهيئة الإدارية على هذه اللفتة تجاهها، مؤكدة "الاستمرار في بذل كل الجهود اللازمة بالتعاون مع الجميع من أجل إنجاح جمعية "راحة وملاذ" وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها".

صورة editor11

editor11