التبويبات الأساسية

زار وزير الاتصالات المهندس طلال حواط صاحب السيادة المطران مار ماتياس شارل مراد رئيس اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في لبنان المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك والنائب البطريركي العام للسريان الكاثوليك على ابرشية بيروت مهنئاً بالاعياد المجيدة.
وكان اللقاء مناسبة للتعارف وتوطيد العلاقات بين الطرفين. وقد أثنى الوزير حواط على دور المطران مراد واللجنة في تنشيط الحوار والتواصل شاكرا لصاحب السيادة الزيارة الرسمية الذي قام بها إلى طرابلس والشمال وجولته على المرجعيات الروحية الإسلامية والمسيحية والقيادات الأمنية والعسكرية والقضائية.
كما شكره على إيفاده ممثل اللجنة الأسقفية للحوار ومنسقها في محافظتي الشمال وعكار الأستاذ جوزاف ابراهيم محفوض لتهنئته على الإنجازات التي يقوم بها في الوزارة.
بدوره، رحب صاحب السيادة بمعالي الوزير حواط في كاتدرائية سيدة البشارة متمنيا له أعياداً مجيدة ومباركة بشفاعة سيدة البشارة شفيعة هذا المقام، آملاً أن تباركه وتحرسه وترافقه بكل أعماله مشيدا بالدور الوطني الذي يقوم به معالي الوزير وبالانجازات والتطوير في الوزارة متمنيا لمعاليه وللوطن وللبنان والعالم كله الأمان والأستقرار والازدهار والأمن والطمأنينة والسلام والمحبة، وان يعيد الله هذه الاعياد بظروف أفضل.
وفي نهاية اللقاء، التقطت الصور التذكارية.

صورة editor3

editor3