التبويبات الأساسية

اكد وزير الثقافة غطاس الخوري عمل الحكومة لاستعادة الثقة، قائلا: "استعادة الثقة، عنوان عملي لحكومتنا، نلتزم به ونخطط لتنفيذ مشاريع كثيرة تحته، تجمعنا أكثر، وتدفعنا معا للعمل في سبيل وطن واحد، متماسك، يسعد ابناءه ويعد بمستقبل أفضل لهم".
وفي مؤتمر صحفي في مكتبه في الوزارة، للاعلان عن فعاليات الحدث الذي سيقام في قصر الاونيسكو- بيروت عند الساعة الثامنة من مساء الخميس المقبل بقيادة المايسترو اندريه الحاج للاوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى الشرق عربية، اضاف: "في هذا السياق، نؤسس لثقافة ليست جديدة علينا، ثقافة الفرح، التي طالما تغنينا بها، ثقافة الموسيقى، ولا سيما منها الموسيقى العربية، التي تجمعنا مع إخوتنا في البلاد العربية الشقيقة. من الموسيقى العربية، من أروعها، ومن أفضلها، نستقبل في لبنان اليوم العازف والمؤلف الموسيقي الشهير، الرائد في فن العود، نصير شما، وذلك في سياق نشاطات الكونسرفاتوار الوطني اللبناني، وانسجاما مع رؤيتنا لتعميم الثقافة، وجعلها أساسا لكل توجه تنموي نسعى إليه".
وتوجه الى اللبنانيين بالقول: "نرحب بالفنان نصير شما، ونستمع إليه معا في قصر الأونسكو، عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الواقع في 19 كانون الثاني الجاري، لتكون حفلة فرح راقية، حفلة فنية تدعم استعادة الثقة، الثقة باللبناني الفاعل والمتفاعل والواعد بالأفضل

صورة editor6

editor6