التبويبات الأساسية

هو ابن الوطن بكافة بلداته ومرشح عن قضاء عكار، قضاء السحر سحر الطبيعة وسحر أهله وناسه المضيافين والكرماء، رجل استثنائي بامتياز، إخترق جدار الشأن العام من بابه العريض حيث كان همه الأول والأخير الناس ومعاناتهم وكيفية تحسين معيشتهم وأحوالهم.
هو يعتبر مثال يحتذى به لما تحمله سيرته الذاتية من نضال طيلة حقبة من الزمن، وهذه الأخيرة تؤهله لأن يكون رجل دولة بكل ما للكلمة من معنى، قناعاته ومبادئه الوطنية ثابتة كشجر الأرز في جبالنا الشامخة والتزاماته يفي بها حتى لو كلفته الكثير إنه مرشح قضاء عكار عن المقعد الأرثوذكسي الأستاذ أسعد ضرغام

سيرة ذاتية:
من مواليد العام 1969 هيتلا ـ عكار
ـ متأهل من ريما ناصيف ولهما رامز وأنجيلا، وجورجيو.

ـ حائز على اجازة في ادارة الاعمال من الجامعة الأميركية للعلوم في لبنان.
ـ حائز على اجازة بحل النزاعات من جامعة WINDSORفي كندا.
ـ يملك عددا من الشركات ووكالات السيارات في كندا، اضافة الى الشركات التي تعمل في مجال البناء على صعيد عكار وبيروت، ما وفر مئات فرص العمل لأبناء المنطقة.
ـ ناضل في صفوف التيار الوطني الحر منذ العام 1991 يوم إنتسب كعضو في رابطة الطلاب اللبنانيين الكنديين.
ـ في العام 1992 انتسب الى الجبهة العالمية لتحرير لبنان.
ـ في العام 1994 شارك بالمؤتمر الوطني اللبناني في فرنسا الذي أنشأه العماد عون بصفته أمينا عاما للمنظمات اللبنانية الكندية ـ COLCO.
ـ إنتخب في العام 1998 منسق اوتاوا.
ـ إنتخب في العام2011 منسق عام كندا في التيار، وكان عراب زيارة العماد عون التاريخية لكندا وجرى خلالها تسليم الجنرال مفتاح العاصمة الكندية أوتاوا.
ـ في العام 2014 تم تعينه من قبل الجنرال عون مديرا لمكتبه الخدماتي في عكار، فتمكن من خلاله من توفير مئات فرص العمل لأبناء عكار.
ـ يشغل منصب مستشار وزير الخارجية اللبنانية رئيس التيار الوطني الحر المهندس جبران باسيل منذ العام 2015 .
كان له دور فعال في انشاء لجنة برلمانية كندية لبنانية وهي الأكبر بتاريخ كندا ، يهدف من خلالها لتحقيق مشاريع انمائية للبنان عامة وعكار خاصة، وللغاية يعمل على وضع مخطط لتحسين وتطوير الاستشفاء في عكار بشقيه المدني والعسكري، وذلك بعد موافقة البرلمان اللبناني على هذا الأمر عقب تأليفه لجنة مماثلة.

مرشح التيار الوطني الحر عن المقعد الارثوذكسي في دائرة الشمال الاولى - عكار
ويكون بذلك مرشح التيار الوحيد من بلاد الاغتراب.

صورة editor11

editor11