التبويبات الأساسية

بمناسبة انتهاء فترة عمله في لبنان لبى سعادة سفير السودان علي الصادق علي يوم الاحد الموافق في ١٣ ايلول والسلك الدبلوماسي في السفارة السودانية في لبنان دعوة من المستشارة الدولية لمنظمة الوحده العربية الافريقية الأستاذة ميشال فياض والناشط الاجتماعي أمين غنّام في منزل السيدة فياض في الشوف؛ حيث أقيم حفل وداع مُصغّر بسبب جائحة كورونا تخللته مأدبة غداء.
فكان اللقاء حميميا صادقا في بيت مفتوح يفوح من زهور حديقته عطر الوطنية والانفتاح والمحبة.
فجمع بين جدرانه أعضاء الاتحاد النسائي العربي الافريقي وباقة من سيدات المجتمع العربي اللوات عبرن عن حبهن للبنان وتعلقهن به وحزنهن لما أصابه من دمار خاصة في حادثة بيروت الأخيرة.
وتخلل اللقاء كلمة ترحيبية من الاستاذة فياض ثم كلمة للدكتورة ناهد رواس وكلمة مؤثرة جدا للملحق الإداري والمالي في السفارة السودانية السيدة سامية البشر . وايضا كلمة المنتدى الادبي للثقافة والعلوم في بنت جبيل للناشطة الاجتماعية مريانا أمين.
كافة الكلمات عبرت عن مدى محبة وتقارب الشعبين من بعضهما البعض؛ وعن شخصية السفير المتواضعه ونفسه الكبيرة ووقوفه الى جانب كل من دق بابه .
وختامها مسك مع كلمة لسعادة السفير علي الصادق علي عبر فيها عن حبه للبنان وإمتنانه لشعبه المضياف وعن العلاقة الودية التي جمعته مع الشعب اللبناني خلال فترة عمله في .
وشكر السيدة ميشال فياض والسيد امين غنام على هذة الدعوة المميزة في ربوع الشوف المميز .

صورة editor3

editor3