التبويبات الأساسية

رعت بلدية صيدا، حفلا إنشاديا بعنوان "رمضان بيجمعنا" بدعوة من لجنة التراث والسياحة في المجلس البلدي ومفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ساحة رجال الأربعين في صيدا القديمة.

حضر الحفل ممثل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي (رئيس اللجنة الإعلامية)، وعضوا المجلس البلدي مطاع مجذوب (رئيس لجنة التراث والسياحة) ومحمد البابا، ومسؤول العلاقات في الرعاية غسان حنقير ومفوض الجنوب في الكشاف المسلم رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية، وجمع كبير من المواطنين.

بداية آيات من القرآن الكريم، فالنشيد الوطني ونشيد الكشاف المسلم، فترحيب من عريف الحفل أحمد بتكجي، فكلمة القبرصلي الذي نقل تحيات السعودي للحضور، مؤكدا "أن بلدية صيدا وضعت في أولوياتها تسليط الضوء على العادات والتقاليد التراثية في صيدا القديمة ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف تنشيط الحركة فيها وتعريف الوافدين بهذا العادات العريقة".

وشكر بشاشة لبلدية صيدا برئاسة السعودي "كافة الجهود الداعمة للنشاطات في صيدا القديمة ولأنشطة الكشاف المسلم في ليالي رمضان المبارك وغيرها من الأنشطة على مدى العام".

وتخلل الحفل معزوفات لفرقة الكشاف المسلم الموسيقية، وأناشيد دينية قدمتها فرقة نفحات، وعرض للمسحراتي عباس، وأناشيد وإبتهالات.

صورة editor11

editor11