التبويبات الأساسية

حزب الله احيا ذكرى ولادة الامام المهدي والتحرير في الشياح

نظم "حزب الله" احتفالا بذكرى ولادة الامام المهدي، والذكرى السنوية ال 16 للانتصار والتحرير، برعاية بلدية الغبيري، وذلك في خيمة عاشوراء في الشياح، حضره حشد من جمهور المقاومة، تقدمه رئيس بلدية الغبيري الحاج معن الخليل، والشيخ حسين الحركة، وفعاليات بلدية واختيارية.

الخليل

بعد التلاوة القرآنية، رحب عريف الحفل الحاج اسعد قشمر بالحضور، ثم أدت فرقة من المجاهدين قسم المبايعة للخط الشريف، وفي أطلالته الأولى أمام أبناء البلدة، توجه الخليل مباركا للأمة الاسلامية جمعاء بالذكرى الطيبة.

وقال:" علينا ان نعود أنفسنا وابناءنا على الارتباط بصاحب العصر والزمان، وأن يكون انتظارنا للحجة بصدق وايمان من خلال العمل والجهاد والاستعداد، فمن ينشد العدل الذي سيحققه الامام أن يعيشه ويمارسه في حياته وعلاقاته مع الناس".

وأكد "سنجتهد في المجلس البلدي لنؤدي دور الممهدين للامام من خلال عملنا البلدي، برامجنا كثيرة، وكلها تصب في خانة رفع مستوى الخدمات وتوفير عيش كريم لأهلنا".

ولفت إلى أن "المجلس البلدي الجديد سيعمل على تفعيل تواصله، وتعاونه مع ابناء البلدة، وفي كل الأحياء من خلال التواصل مع المخاتير، ولجان الاحياء، ليختم "يدا بيد نبني ونمهد، فالغبيري تجمعنا على المحبة والخير".

الحركة

وتحدث باسم "حزب الله" الشيخ حسين الحركة واكد "أن بلدتنا كانت عبر التاريخ خزانا للمقاومين، ومصنعا للرجال الأبطال، وعندما يكون العمل البلدي في خدمة الناس وهذا غاية الأمل والمنى، لا شك سيسهم في رفع مستوى العيش الكريم في مناطقنا، ولن ننسى أن شهداءنا سقطوا لنحيا بعيش كريم موفوري العزة والكرامة".

وأشار الى "عظمة ارتباط مقاومتنا الشريفة بخط الولاية، وتوجه مباركا بذكرى ولادة العدل المنتظر محمد بن الحسن، مثنيا "على المشاريع والخدمات التي قام بها المجلس السابق لبلدية الغبيري، برئاسة الحاج ابو سعيد الخنسا، آملا "أن يواصل المجلس الجديد مهمة الانماء والتطوير والاهتمام".

وفي الختام، قدم المنشد علي العطار وفرقته باقة من الاناشيد الدينية والجهادية.

صورة admin2

admin2