التبويبات الأساسية

برعاية معالي النائب نعمة طعمة عضو اللقاء الديمقراطي أقامت "جمعية ضفاف الخير الإنمائية" حفل عشاء خيري لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة في مطعم Village Country club - بعقلين، وتم في المناسبة تكريم عدد من الشخصيات هم: اللواء إبراهيم بصبوص المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي، الأب نبيل واكيم رئيس دير المخلص العامر، رؤوف ابو زكي الرئيس التنفيذي لمجموعة الإقتصاد والأعمال، د.نهى الغصيني رئيس بلدية بعقلين السابقة، الشيخ أديب الحلبي المحسن الإجتماعي ومؤسس تعاونية بعقاتا، الفنان جهاد الأطرش رئيس نقابة الفنانين المحترفين.

وألقيت في المناسبة كلمات شكر من عدد من المكرمين أشادوا فيها بالأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية المُكرمة وبالجمعيات الناشطة في منطقة الشوف وأشادوا براعي الإحتفال وبالدور الإنمائي والأعمال الخيرية الذين يقوم بها النائب نعمة طعمة في منطقة الشوف ومختلف المناطق اللبنانية.

وفي كلمته عرض فؤاد أبو حمدان رئيس الجمعية لأهم المشاريع التي قامت بها الجمعية في منطقة الشوف ومنها: إنشاء معمل صابون بمساعدة من مؤسسة سيل والسيد ناصيف واكيم، وإقامة دورة تدريبية في مهنة كهرباء المنازل مع بالتعاون مع مؤسسة Mercy Corps باللإضافة إلى إقامة 3 دورات تدريبية حول التسويق وإنشاء الشركات مع مؤسسة المجموعة في كل من غريفة وبعقلين، وإقامة ندوات عن الزيت والزيتون بالإشتراك مع مؤسسة USAID التي قدمت مختبراً لفحص الزيت.

كلام الصور:

1 - المكرمون من اليمين السادة: د. نهى الغصيني، نعمة طعمة، جهاد الأطرش، د. ناصر زيدان، أديب الحلبي، اللواء ابراهيم بصبوص، الأب نبيل واكيم، رؤوف أبو زكي. وبدا في الوسط فؤاد ابو حمدان.
2 - رؤوف أبو زكي يتسلم درع التكريم وبدا من اليمين النائب نعمة طعمه ود.ناصر زيدان ممثل النائب تيمور جنبلاط

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.