التبويبات الأساسية

تسلمت "جمعية سبل السلام" من صندوق الزكاة في المنية، 172 جهاز تنفس ومعدات وأنابيب أوكسيجين، مقدمة من جمعية "Maa" التي تضم مغتربين من أبناء المنية في أوستراليا، وذلك في خلال حفل أقيم في "مجمع العبير التربوي"، في حضور عضو "كتلة المستقبل" النائب عثمان علم الدين، عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الشيخ فايز سيف، رئيس صندوق الزكاة في المنية عبد الغفور علم الدين، رئيس "جمعية سبل السلام" الشيخ رسلان ملص وناشطين ومتطوعين وهيئات إغاثية وفاعليات.

علم الدين
وحيا النائب علم الدين "المبادرات الفردية والجمعيات الخيرية وصندوق الزكاة"، وخص بالشكر "أبناء الجالية اللبنانية في أوستراليا وبلاد الإنتشار وأبناء المنية عامة وجمعية "Maa" في أوستراليا التي قدمت هذه الأجهزة والمعدات لمساعدة المصابين بفيروس كورونا".

وقال: "في ظل هذه الظروف القاسية لن نستطيع أن نتحدث أو نزايد في السياسة، وهناك من يريد أخذنا إلى جهنم، لكن نحن نريد هنا في المنية والشمال مواجهة هذه التحديات والوقوف إلى جانب أهلنا في كل ما يقدرنا الله على فعله بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء في لبنان وأوستراليا. وها هي المنية تشهد ثورة صحية في وجه جائحة كورونا، ونحن مستمرون معكم في ترجمة هذه المبادرات الإنسانية والصحية والاجتماعية في المنية والجوار حتى زوال هذا الوباء بإذن الله".

ثم ألقيت كلمات لكل من الشيخ سيف وعلم الدين والشيخ ملص أجمعت على "استمرار هذه المبادرات الإنسانية والصحية والإجتماعية في مواجهة الوباء الصحي والإقتصادي والمعيشي"، شاكرين كل "الهيئات المانحة وأبناء الجالية المنياوية في أوستراليا والإغتراب".

وختاما، سلم علم الدين الشيخ ملص 52 جهاز تنفس وألادوات طبية.

صورة editor3

editor3